رئيسي نمط الحياةقائمة التسوق التي لا نهاية لها ، متسامحة تماما ورائعة تماما عطلة نهاية الأسبوع

قائمة التسوق التي لا نهاية لها ، متسامحة تماما ورائعة تماما عطلة نهاية الأسبوع

  • قائمة التسوق Inessential تماما

ننسى الأشياء الكبيرة. يمكنك الحفاظ على الضروريات. لا تخبرنا عن المستحضر. في الجزء الأول من سلسلة جديدة ، ألقيت ألكسندرا فريزر من Country Life نظرة على بعض الكماليات الصغيرة التي ، في عالم مليء بالصراعات والأزمات ، ستساعد على تسهيل طريقك في الحياة بابتسامة على وجهك.

لطالما عرف المفكرون العظماء عبر العصور مدى أهمية تفكيرنا فيما وراء احتياجاتنا اليومية ودراسة الجمال الجميل. "الزائدة ، شيء ضروري للغاية ،" كيف وضع فولتير ذلك.

بالطبع ، حاول أوسكار وايلد التفوق عليه. "دعني أكون محاطاً بالرفاهية" ، أعلن ذات مرة. "يمكنني أن أفعل دون الضروريات!"

لسنا متأكدين من أننا سنذهب إلى هذا الحد - خاصة في وقت من السنة عندما يصبح الجو أكثر برودة ، والضروريات مثل دفع فاتورة الغاز للتأكد من أننا قادرون على الحفاظ على استمرار التدفئة المركزية تبدو جميلة.

لكن غالبًا ما تكون الأشياء الصغيرة في الحياة هي التي تحدث الفرق ، لذلك سنجمع كل أسبوع بعض الأشياء التي تجعلنا نضحك ونكتفي بكل سرور ونعم ، ونصل إلى بطاقة الائتمان. استمتع.

أنا مستعد لبلدي المقربة

كاميرات الهاتف على ما يرام. رائع ، حتى - ليس أقله ، كما يقول المثل القديم ، أن أفضل كاميرا هي الكاميرا التي لديك. ولكن في بعض الأحيان لا تقوم كاميرا iPhone بقطعها ، ربما لأنك ستذهب إلى مكان لا يصدق لمغامرة في الخارج ، أو في حاجة ماسة إلى أفضل جودة ممكنة مطلقة لمقاطع أطفالك يلعبون مع Lego ، أو تتعاملون مع بطارية فاشلة التي تغلق على الرغم من تهمة 98 ٪. (آه ، عجائب التكنولوجيا. ربما خطأي للاستخدام المفرط باسم التسوق عبر الإنترنت.)

لحسن الحظ ، بدأت Leica في العودة إلى الوراء في الوقت المحدد من خلال إصدارها المحدود من كاميرا Leica Q Globe-Trotter ، المزودة بصناع الأمتعة الراقية.

تم تغليف الكاميرا بجلد Globe-Trotter الذي تم اختياره خصيصًا - إما باللون الأزرق الداكن أو الوردي الرضيع - ويتم تغليف هذه الحالة بدورها في علبة Globe-Trotter (على سبيل المثال ، مرة أخرى ، أجرؤ عليك) مصممة خصيصًا للمشروع ، استنادًا إلى قبالة القديم تسعة بوصة ميني تروتر. كما تتوقع مع Leica ، تأتي البراعة والجودة المذهلة بسعر 4500 جنيه إسترليني من leicastore-mayfair.co.uk ، لذا إذا كنت تتجول في الخارج ، فمن الأفضل أن تتوخى الحذر في عدم إسقاط هذا الوادي. أنتجت Leica 50 قطعة فقط في كل لون ، لذلك إذا كان هذا يجذب اهتمامك ، فتوجه إلى أحد متاجر Leica بأسرع ما يمكن.


حسنًا ، أعتقد أننا كنا بسبب بعض الأمطار ...

لم يعد هناك أي فائدة من إنكار ذلك بعد أن بدأت الدعوات لحفلة عيد الهالوين تتدفق وبعض الزملاء المؤسفين في زاوية المكتب قبل الأوان إلى جنجل بيلز: نحن بخير وحقاً في الخريف. مع هذا الإقرار المحزن يأتي بصيص أمل وحيد منفرد - قد يكون الوقت قد حان لتحديث ولينغتونز الخاصة بك.

إذا كانت المهمة الضخمة المتمثلة في العثور على زوج جديد من رفاق المشي قد سقطت عليك هذا العام ، فعندئذ يجب أن تكون محطتك الأولى هي دليل العشرة الأوائل الرائعين. ولكن إذا كنت في عجلة من أمرك ، فلا يمكنك حتى أن تتبع هذا الرابط ، يمكنك بدلاً من ذلك أن تجد هذا رائعًا ، تجرؤ على القول أن الحذاء المبطن بفرحة سرقة مطلقة بسعر أقل قليلاً من 70 جنيهًا إسترلينيًا من بربور.

لن أقول إنهم أكثر ولينغتون الصديقين للميزانية الذين يمكنك شراؤهم (لأنه ، دعنا نواجه الأمر ، سأكون أكاذيب بشكل صارخ) ، ولكن من بين أحدث الإصدارات من العلامات التجارية الخمس الكبرى في الوقت الحالي ، بربور يفعل التماس لتكون الأكثر منطقية. مكافأة إضافية: من المحتمل أن تتطابق مع سترة الشمع القديمة ، حتى لو كنت تفكر في تغييرها لسترة مبطن مضمونة مع استمرار الطقس في الدوران.

بربور كليدون ولينغتون الحذاء ، 69.95 جنيه استرليني من www.barbour.com.


الأذواق الإقليمية

أنتج صانع الجبن فيليب رينبو منتجًا ذو نكهة ملونة مثل اسمه. Pennard Ridge ( 39 جنيهًا إسترلينيًا / للكيلوغرام الواحد من www.paxtonandwhitfield.co.uk ) هي جبن الماعز الشاحب المصنوع من وصفة Caerphilly وهي جيدة جدًا لدرجة أنني ، في تذوق حديثًا ، رأيتها شخصًا تقلل من رجل نما إلى البكاء .

أنا مازح ، بالطبع. لم يكن الجبن فقط ، ولكن مزيج الجبن مع Berry Bros Grüner Veltliner ( 2016 Berry Bros. و Rudd Grüner Veltliner Weingeberge ، Federspiel ، Nikolaihof - 17.75 جنيه إسترليني من www.bbr.com). إنها مباراة مصنوعة في الجنة ، وهي مزيج مثالي مضمون لإثارة إعجاب أي حفل عشاء ... وربما تثير بعض الدموع من ضيوفك الأكثر عاطفية. هناك علاوة إضافية ، أيضًا: مع نبيذ من النمسا ، يمكنك أن تكون متأكدًا من أن تكون متذوقًا حقيقيًا ('آه نعم ، federspiel ، ألا تستمتع بوضوح طريقة تصنيف Wachau ">

كلمة تحذير: كن حذرًا عندما تدور حول فنجانك في فنجانك بينما تخبر ضيوفك برحلتك إلى Jugged Hare ، قيل لي إن دوامة شديدة الحماس يمكن أن تسبب قدرا كبيرا من الانسكاب وليس إحراجا قليلا ، وهذا يتوقف على شركة. لا تجربة شخصية في هذه المسألة ، بالطبع.

الحصول على الجبن في www.paxtonandwhitfield.co.uk والنبيذ في www.bbr.com.


شاي رجل لا مثيل له

The Jugged Hare هي في الأساس حانة مدينة لندن الصاخبة مع شيء من الهوس باللحوم - فكر في طاولات الماهوغوني والقرون على الجدران. وعلى الرغم من أنه لا يوجد خطأ في ذلك ، فهو ليس بالضبط المكان الذي تتوقع أن تبدأ فيه تقديم شاي بعد الظهر - وهي مؤسسة بريطانية راقية ترتبط ارتباطًا وثيقًا بغرف الجلوس المليئة بالضوء في وسط وغرب لندن.

ثم مرة أخرى ، هذا ليس سوى شاي عادي بعد الظهر: كل شيء يتعلق باللقاء والبيرة. وبالتالي ، يبدو الأمر وكأنه الحل الأمثل للاستمتاع بشاي الشاي المليء بالمأكولات الريفية الريفية. تبقى عناصر من هواية بلدنا المفضلة - حامل الكيك موجود وصحيح ، على سبيل المثال ، على الرغم من أنه يبدو وكأنه تم تصنيعه بواسطة عامل لحام من شركة Glaswegian من أجل دعم فضله الثقل بشكل صحيح. لا تزال شطائر الخيار في محل الإقامة أيضًا ، ولكن تمتلئ أيضًا بالدراج المطبوخ بشكل جميل - لأن من يريد شطيرة لم تأت بدون لحوم "> thejuggedhare.com.


قم بالسير باسم الصدقة ... والأزياء

تقوم Seven & Sole بإنتاج بغل Athena بالتعاون مع MIND ، مما يعني أنه سيتم التبرع بنسبة 10٪ من جميع أرباح المبيعات إلى جمعية الصحة العقلية الخيرية. يخفف المخمل المذهل للبنزين من خلال صورة ظلية مطرزة لطائر ، مما يجعل هذه الأحذية قابلة للاستخدام حيث يرتدي كل شيء من حفلة العشاء إلى النعال في المنزل - على الرغم من أننا لا نوصي بالهروب من الخارج للاستيلاء على الصحيفة عندما تمطر.

لرؤية الأحذية ، اذهب إلى sevenandsole.com ، لمعرفة المزيد حول MIND ، تفضل بزيارة www.mind.org.uk.


مهرب تذوق الجن

يمكن أن أقدم حجة مناسبة لهذا الأمر على قائمة التسوق الأساسية لـ Country Life (غير الموجودة إلى حد بعيد) ، لكن المكتب الأوسع والأكثر عقلانية في مكتبي يخبرني أنني قد أواجه معركة شاقة. أنت الجن بعض تفقد بعض. تعاونت De Vere Wokefield Estate على مشارف ريدينغ - التي تضم منزل ريفي رائع ومناسب للصفحات في مجلتنا - مع بومباي سافير لإنتاج شيء من الجمال الرائع أكثر من التركة نفسها: عقار يغذيه الجن استراحة صغيرة.

يبدو السعر معقولًا للغاية عند 154 جنيهًا إسترلينيًا (استخدم الرمز GINLOVERS على الموقع الإلكتروني): إنه يغطي إقامة ليلة لشخصين في واحدة من غرف الفندق الفاخرة ، وعشاء من ثلاثة أصناف في المطعم الجديد ، تذكرتين إلى Self-Discovery تجربة في تقطير بومباي سافاير القريبة ووجبة إفطار لذيذة في صباح اليوم التالي (بعد كل هذا اكتشاف الذات ، قد تحتاج إليها). هدية عيد الميلاد المبكرة ، أي شخص "> انقر هنا لزيارة موقع De Vere .


ركن هيتي

أحدث ما توصلنا إليه محررنا - مباشرة من صفحات الحياة الريفية.

تشعر شركة فوكس آند فيزانت التي تم تجديدها حديثًا في تشيلسي (www.thefoxandpheasant.com) ، المملوكة الآن لجيمس بلانت ، وكأنها قد تم التقاطها في بلدك المفضل في أحد البيوت الغريبة في SW10. يمكنك تذوق بعض الجن في الحانة المليئة بالخيار في البار ، ثم انتقل إلى مطعم الحديقة الشتوية الجديد (يمين) ، الذي يتميز بأناقة جميلة مع أشجار مضاءة بشكل طفيف ومقصورات مريحة وسقف قابل للطي ، إذا سمح الطقس. لا تخف أبدًا ، النظامي القوي ، تعتبر الحانة ساحرة وعصرية كما كانت دائمًا ، وهي مثالية لكل من الاحتفال الصاخب (هناك غرفة خاصة للتأجير) أو أمسية حميمة لشخصين - المكان المثالي في التاريخ الأول ، في الواقع.

"كان كل طعامنا ممتعًا: فرحة السلطعون ، سمك السلمون المعالج ، الأفوكادو وتكسير الأعشاب البحرية ، ثم شرائح لحم الخنزير العصير والبطن مع ملفوف التفاح والهيسبي. للحلوى ، جرب فطيرة البانيلا والكوتا والفستق. تكلفة دورتين مع النبيذ من حوالي 80 جنيه إسترليني لشخصين. '


الزهور والدفيئات والمؤامرات السياسية: حكاية غير عادية من حدائق قصر فولهام
القصة الحقيقية لإيتون ميس - وكيفية جعل واحد مثالي